RSS

بشره ناعمـــه كالحريـــــــــر


عصيـــــــــــــر الليمــــــــــون


يستخدم عصير الليمون فى اخفاء النمش وتحسين لون البشره فتصبح أكثر نعومه و نضاره ولمعان..........كما يساعد عصير الليمون على علاج المسامات الواسعه لأن الحامض الذى به يساعد على تضييق المسامات. ولاصلاح عيوب البشره ضعى طبقه رقيقه من عصير الليمون على البشره ثم اتركيه لمدة دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.



البـــــــــــــــــــرتـقـــــــــــــال



لنعومة بشرة اليدين وتألقها استفيدى من عصارة البرتقال الموجوده داخل قشرة البرتقال ثم امسحى بها يديكى ستحصلى على نعومه ليديكى كنعومة جلد الأطفال فعصير البرتقال غذاء طبيعى للجلد.










الفــــــــــــــــــراولــــــــــــــــــــه




يستخدم عصير الفراوله فى حالة التهابات الجلد الناتجه عن أشعة الشمس أو فى المصيف كما أن عصير الفراوله يساعد على ازالة تجاعيد الوجه.













التـــــــــــــــــــــــــــــــين




يفيد التين فى حالة وجود حبوب بالوجه فالتين يساعد على تقليل الدهون التى بالوجه وازالة الحبوب كما يعتبر التين من أكثر الوصفات التى تعمل على صفاء البشره ونضارتها و رونقها.








البقــــــــــــــــــــــــــــدونـــــــــــس




للحصول على بشره لامعه و نضره اغسلى وجهك بماء البقدونس صباحا ومساءا لمدة أسبوع ستجدى بشره جميله وناعمه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

سيدتى أنتى تعتقدين أنه لكى تكونى جميله هذا أمر صعب وشاق ويحتاج الى تكاليف باهظه ولكن الجمال له فروع عديده ومتشعبه فأنتى قد تكونى جميله يا سيدتى فى أحد هذه الفروع وقد يسهل عليكى أن تحصلى على الجمال بكافة فروعه فهذا ليس أمر صعب أو مكلف ولكن نحن هدفنا أن نرسم الجمال والبهجه على جميع السيدات فى كل ما يهم المرأه وما تحتاجه لتصبح سيده جميله من مكياج وطرق لف الطرح والرشاقه والريجيم والصحه النفسيه أثناء الحمل وبعد الولاده و وصفات طبيعيه للبشره والشعر وأحدث صيحات الموضه و وصفات أكل بيتى وطرق عمل الحلويات الشرقيه والغربيه وغيره من أبراج وطرق لحل المشاكل مع الاخرين و كل ما يهم السيدات وخاصة اللاتى تريدن الجمال فالجمال أصبح له وصفات سهله وغير مكلفه فى جميع فروعه فنحن نبحث عن كل ما هو جديد ويهم المرأه من أجلك أنتى سيدتى حتى يطلق عليكى الجميع ..... سيدتى الجميله.
myspace hit counter